أفضل أنظمة الروليت الرهان

ذات مرة كان هناك لعبة الروليت بسيطة. قام شخص واحد بتمرير كرة حول عجلة ووضعها عدد قليل من الآخرين. الأمور ليست بهذه السهولة والجافة في هذه الأيام. قد لا تزال بعض الاستراتيجيات المجربة والحقيقية التي تم تطويرها في السنوات الأولى من اللعبة توفر للاعبين اليوم ميزة الفوز إذا لعبت بشكل صحيح. نظرًا لأننا نوضح لك كيفية استخدام أنظمة المراهنة الروليت الكلاسيكية هذه ، فسنعرض عليك أيضًا كيف ولماذا كان كل واحد منهم يعمل على الإطلاق. قد يبدو الأمر كأنه عمل روتيني ، لكن فهم ما يجعل النظام يعمل هو الطريقة الوحيدة المؤكدة لاستخدامه بنجاح. أيضًا ، نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على ميزة ميكانيكية في لعبة الروليت على الإنترنت ، إذا كنت تعرف كيفية لعب أنظمة المراهنة على الروليت هذه ، وتكون قادرًا على إصلاحها على أملك الوحيد عندما يخنق طريق المعلومات السريع أخيرًا الكازينوهات.

إن تحديد ما إذا كان بإمكانك لعب أيٍّ من أنظمة المراهنات الروليت أمر بسيط حقًا مثل تتبع مبلغ المال الذي قد تخسره والتحقق مما إذا كان لا يزال بإمكانك استخدامه مع مرور الوقت. مميزات. لا شك في أننا لا نريد منك ارتكاب “مغالطة اللاعب” أو الدخول في فخ “قانون المتوسطات” ، لكنها حقيقة رياضية وفقًا “لقانون الأعداد الكبيرة” ، بالإضافة إلى رقم واحد متوسط ​​لكل حدث من الاحتمال المثالي. مرة أخرى ، هذا لا يعني 10 أو 100 طلقة. وهذا يعني 1000 ، 1 مليون ، مليار الثورات مع مرور الوقت.

مسلحين بهذه المعلومات القليلة ، دعنا نعود إلى مثالنا ونرى كيف يعمل: من ناحية ، نحن نعرف أن الأسود هو رهان بنفس التكافؤ ولرهان مع نفس الرهان ، واحتمال الخسارة سبع مرات في عجلة أمريكية هي 1/89 أو مرة واحدة كل الثورات 89. كما ذكر في القسم الرابع ، هناك ما يقرب من 105 ثورات في الساعة. مع وجود جدول بحد أقصى 500 دولار ، من المحتمل أن تخسر 635 دولارًا في الساعة. في هذه الأثناء ، 105 تدور ليست كافية للعثور على متوسط ​​عدد مرات الفوز بالقرب من الاحتمال المثالي. وحتى إذا كان الأمر كذلك ، في كل مرة تفوز فيها ، لا تكسب سوى 5 دولارات مقابل 49 فوزًا (خسارة تبلغ حوالي 400 دولار)!

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الفوز مع مارتينجال مستحيل تمامًا. للحصول على الاحتمالات لصالحك ، كل ما عليك فعله هو لعب طاولة بحد أقصى 200-1 و “رهان سحب”. التعادل – ممارسة انتظار بضع يدور إلى أن تحدث عدة خسائر متتالية – يجبر المنزل على القيام بسلسلة غير محتملة من الخسائر على العديد من الدورات التي لا يمكنك إلا الفوز. نظرًا لأنك لا تراهن على أول خسارتين ، فإن رهان السحب يعني أنه بإمكانك الخسارة أكثر من المرات التي تخسرها في سلسلة خسائر محتملة. في حالة رهاننا الأسود ، يشير الاحتمال إلى أنه سيكون هناك سلسلة واحدة فقط مع 11 خسارة في حوالي 1،164 طلقة. يقترب هذا من العينة الكبيرة التي نحتاجها للتأكد من أن نسبة الربح إلى الخسارة تقابل احتمالها المثالي. علينا فقط الانتظار لثلاث هزائم متتالية ، والتي تحدث عن كل سبع جولات.